كورسات مجانية مقدمة من CLASS CENTRAL

محتويات المقالة: 

  • ماهو Class Central ؟
  • أشهر الكورسات المتاحة في Class Central 
  • رابط التسجيل المباشر في كورسات Class Central 

مقدمة عن Class Central

موقع إلكتروني عن بعد يهتم بتقديم العديد من أحدث الكورسات المجانية المعتمدة من الجامعات، بهدف العمل على مساعدتك في العثور على ما يناسبك ويناسب حياتك المهنية.
 
يضم Class Central أكثر من 400 دورة تدريبية عبر الإنترنت On line و220 مليون متعلم في جميع أنحاء العالم، كونها تغطي العديد من الموضوعات في الكثير من المجالات المجالات التي تهتم باحتياجات سوق العمل.

أشهر الكورسات القدمة من Class Central 

إليك أفضل الدورات والكورسات المتاحة في Class Central والمعتمدة عالميا:

  • الدليل الوظيفي لدورة محلل البيانات

دورة محلل البيانات تقدم لك مفاهيم تحليل البيانات ودور محلل البيانات، بالاضافة إلى التعرف على الأدوات المستخدمة لتُمكنك من أداء المهام الوظيفية اليومية. بأفضل طريقة.
 
  • البرمجة باستخدام لغة بايثون

تحتوي هذه الدورة على كيفية حل المشكلة باستخدام تقنيات مختلفة مثل الخوارزميات وكذلك المخطط الانسيابي وكتابة البرامج باستخدام لغة البرمجة PYTHON.
 
من المتعارف أن لغة البايثون لغة سهلة وبسيطة ومناسبة للمبتدئين ومن ثم إلى مبرمج محترف، لذا تساعدك هذة الدورة في تزويد مهاراتك لحل المشكلات.  
 
  • البرمجة بلغة Javascript

تساعدك هذه الدورة على تعلم المفاهيم الاساسية لتطوير الويب باستخدام لغة Javascript.
 
  • اساسيات تصميم UX / UI

طور من مهاراتك وتزود مهارات جديدة عن طريق تعلم اساسيات تصميم تجربة المستخدم، تعمق في تحديد المشكلات وتنفيذ التصاميم الاحترافية. 
 
  • تصور البيانات عن طريق لغة بايثون

من أهم مهارات علماء البيانات وكذلك محللي البيانات المحترفين هو القدرة على السرد القصصي المقنع، وذلك من خلال تصور البيانات. 
 
من أجل اكتساب هذه المهارة سوف تتعلم في هذه الدورة التدريبية، العديد من طرق تصور البيانات منها الصغيرة ومنها الكبيرة بطريقة فعالة، كما يمكنك نقل هذه البيانات في صورة تنقل الرؤية. 
 
  • مقدمة عن الدعم الفني

هذه الدورة تمنحك اكتساب مهارات العمل اليومية والوصول إلى تحقيق أهداف النجاح الوظيفي للدعم الفني لتكنولوجيا المعلومات. 
 
  • دورة تسويق عبر البريد الالكتروني

دورة التسويق عبر البريد الالكتروني واحدة من 7 دورات التسويق الرقمي Digital Marketing & E-Commerce فهو من أقدم طرق التسويق الرقمي وأكثرها ثباتًا وهو عنصر أساسي في استراتيجية  التسويق.
 
يعرف التسويق عبر البريد الالكتروني انه احدى طرق التواصل بين الشركات وأصحاب الاعمال وبين العملاء. ستكون قادرًا بعد هذه الدورة على وضع استراتيجية للتسويق عبر البريد الالكتروني.
 
إنشاء الحملات التسويقية وإدارتها وكتابة النص التسويقي وقياس النتائج لتلك الحملات وكذلك كيفية استخدام القوائم البريدية. 
 
  • خوارزميات التعلم الحديثة

أصبح تعلم الآلة من المجالات الهامة لتواكب التطور التكنولوجي الهائل، لذا بحثنا لك عن هذه الدورة التدريبية التي تقدم برنامج تأسيسي تم إنشاؤه بالتعاون بين Deeplearning.Ai & Stanford Online الذي تم إعداده للمبتدئين.
 
تدرس في هذه الدورة التدريبية أساسيات التعلم الآلي وكيفية التعامل مع هذه التقنيات الحديثة بهدف بناء تطبيقات الذكاء الاصطناعي في العالم الحقيقي.    
 
  • أساسيات التسويق الرقمي و التجارة الإلكترونية

تمنحك هذه الدورة المهارات المطلوبة التي تحتاجها في التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية، إذا كنت من المبتدئين في هذا المجال فإن هذه الدورة تناسبك فلا تتردد.
 

 

اشترك في قناتنا على الإنستاجرام لمعرفه كيفيه التقديم على الكورسات

 

من هنا الاشتراك في القناه

 

 

 

 طريقة التقديم علي كورسات CLASS CENTRAL

 طريقة التقديم علي كورسات CLASS CENTRAL

 طريقة التقديم علي كورسات CLASS CENTRAL  طريقة التقديم علي كورسات CLASS CENTRAL  طريقة التقديم علي كورسات CLASS CENTRALاولا تقوم بالبحث عن الكورس المناسب لك من العديد من كورسات Class Central المتوفرة، ثم تقوم باختيار المناسب لك من الدورات و الكورسات بعد التي ستظهر امامك، ثم تنتقل الي صفحة الدورة التي تم اختيارها ثم تضغط علي go to classs فيتم تحويلك الي منصة coursera، فتضغط علي enroll for free للتسجيل في الكورس الذي تم اختياره ثم تقوم بانشاء حساب خاص بك علي المنصة.

 

التقديم علي الموقع الرسمي

 

اقرأ ايضا: كورسات هارفارد المجانية في 9 مجالات Harvard University

 
 
قد يعجبك ايضا