منحه في تركيا لطلاب الجامعات والخريجين




نبذه عن منحه التدريب ولينك التقديم في أسفل المقاله 👇👇


المنحة التركية هي برنامج للمنح التدريبيه للطلاب الدوليين المهتمين بالدراسة في جامعات تركيا.

تقدم الحكومة التركية منحًا تدريبيه للطلاب الدوليين المهتمين بالدراسة في جامعات تركيا. المنحة متاحة للدراسات الجامعية والدراسات العليا والدراسات العليا.

تعتبر المنح التدريبيه التركية جزءًا مهمًا من ثقافة البلاد. هناك العديد من المنح الدراسية التي تقدمها الحكومة التركية والقطاع الخاص. تُمنح هذه المنح للطلاب الذين يظهرون تفوقًا أكاديميًا ولديهم احتياجات مالية أو عيوب أخرى.

تقدم الحكومة مجموعة متنوعة من المنح الدراسية ، خاصة للدراسات الجامعية في تركيا أو في الخارج ، ولكن أيضًا للدراسات العليا في تركيا. تقدم المنح الدراسية للقطاع الخاص بشكل أساسي من قبل الجامعات والمؤسسات والجمعيات والشركات. يتم منحها للطلاب الذين فازوا في المسابقات التي تنظمها هذه المنظمات.

المنحة هي شكل من أشكال المساعدة المالية ، مثل المنحة ، التي تمنحها إحدى المنظمات للمستفيد الذي لا يحتاج إلى سدادها. يتم تقديم المنح الدراسية لأسباب مختلفة وفي كثير من الحالات ترتبط بالحاجة المالية أو الجدارة الأكاديمية.

المنحة التدريبيه هي جائزة تُمنح لغرض تمكين الطلاب من الدراسة في الجامعات والكليات. هناك العديد من المنح الدراسية المتاحة للطلاب الدوليين ، ويتطلب معظمهم من المتقدمين الدوليين الحصول على درجات جيدة ، ودرجات عالية في الاختبارات الموحدة مثل SAT أو ACT ، ومراجع ممتازة من المعلمين أو مستشاري التوجيه.

مزايا منح تركيا 2022

برنامج تدريب السلطات المحلية الدولية هو برنامج تدريب دولي ينظمه اتحاد البلديات التركية سنويًا منذ عام 2012 لتزويد المشاركين بتدريب على الحكم المحلي من خلال التوجيه العملي والرحلات الميدانية ، بما في ذلك الأنشطة الاجتماعية والرحلات إلى مدن مختلفة في تركيا.

توفر LOCAL International بيئة تدريب دولية لمجموعة واسعة من المشاركين من جميع أنحاء العالم ، مع التركيز بشكل أكبر على دول أوروبا وآسيا والشرق الأوسط للدراسة والتواصل والتعرف على أمثلة للممارسات الجيدة والعمل البلدي.

مثل المشاريع السابقة ، سيوفر هذا المشروع التدريب والرحلات الميدانية والأنشطة الاجتماعية والثقافية للقادة المحليين في المستقبل. يتطلع الاتحاد البلدي التركي إلى استضافة مشاركين شباب قيمين وتزويدهم بتجربة مفيدة في الحكم المحلي.

سيتحمل الاتحاد البلدي التركي جميع التكاليف.

أضغط هنا للتفاصيل والتقديم

********************************************************************
 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -