british council

يطلب المجلس الثقافي البريطاني مراقبين امتحانات والتقديم في اخر الصفحه 👇👇
علما بأن اخر موعد للتقديم 31 يناير 2022

نبذه عن المجلس الثقافي  البريطاني والتقديم في اخر الصفحه 👇👇

المجلس الثقافي البريطاني هيئة عامة غير تابعة للإدارات تروج للمملكة المتحدة في الخارج. إنهم يعملون مع الحكومات والمجتمع المدني والشركات والأفراد لإحداث التغيير.

يعمل المجلس الثقافي البريطاني في دول في جميع أنحاء العالم منذ أكثر من 75 عامًا. لديهم مكاتب في أكثر من 100 دولة ويعمل بها أكثر من 8000 شخص.

كما أنها حاليًا أكبر منظمة تعليمية في المملكة المتحدة مع حوالي 300 مدرسة أو مركز حول العالم بالإضافة إلى حوالي 1700 مدرسة بريطانية مرتبطة بها.

المجلس الثقافي البريطاني هو مؤسسة خيرية تنموية دولية. تم إنشاؤه في عام 1934 بهدف نشر ثقافة ولغة المملكة المتحدة في جميع أنحاء العالم.

لدى المجلس البريطاني مكاتب في أكثر من 100 دولة ويعمل على خلق روابط عبر الثقافات. تقوم بذلك من خلال العمل مع المدارس والجامعات والشركات والحكومات والمنظمات الأخرى لتوفير فرص التعليم والتدريب ، وكذلك لتحسين الوصول إلى التعليم للفئات المحرومة.


المجلس البريطاني منظمة دولية تساعد الناس على تحسين حياتهم. إنهم يعملون مع الحكومات والشركات والأشخاص لإنهاء الفقر.

المجلس البريطاني هو أكبر وكالة تنمية دولية في المملكة المتحدة. كان المجلس البريطاني موجودًا منذ أكثر من 80 عامًا ، حيث يعمل في أكثر من 100 دولة حول العالم.

لدى المجلس الثقافي البريطاني عدد من البرامج المختلفة لمساعدة الدول على تحسين التعليم والرعاية الصحية وبيئة الأعمال وغيرها من المجالات. يوفر المجلس البريطاني تدريباً للمعلمين في المناطق الريفية في ملاوي حتى يتمكنوا من تعليم الآخرين كيفية القراءة والكتابة.  

أضغط هنا للتفاصيل والتقديم


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -